English اذا تعذر تصفح النشرة الإلكترونية يرجى الضغط هنا
 
 
  النشرة الإلكترونية لهيئة الإمارات للهوية 21 أبريل , العدد 154
  الأخبار
"الهوية " تحـقق معدّل 88.3% في خدمة متعامليها وفق أعلى معايير التميز
حققت هيئة الإمارات للهويّة معدّل 88.3% في مجال تقديم الخدمات للمتعاملين بطريقة متميزة ووفق أعلى معايير التميز في هذا المجال، متقدّمة بنقطتين عن المستوى الذي حققته في عام 2015 الماضي والذي بلغ 86.4%، وذلك وفقاً لتقرير المعهد الدولي لخدمة المتعاملين التابع للهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس (BSI). وأكّد المعهد في تقريره الذي أصدره عقب عملية التدقيق على مختلف الإجراءات المتعلقة بخدمة المتعاملين التي تتبعها الهيئة أنّه لمس اهتماماً كبيراً على مستوى قيادة هيئة الإمارات للهوية وموظفيها بتقديم الخدمات بأفضل الطرق الممكنة للتسهيل على المتعامل وتمكينه من الخدمة التي يريدها بأقل جهد ...
"الهوية" تطلع وفداً من "إقامة دبي" على تجربتها في برنامج "7 نجوم"
أطلع مركز البرشاء لخدمة المتعاملين التابع لهيئة الإمارات للهوية، وفداً من الإدارة العامة ...
الهويّة: تغيير الصورة الشخصية في "البطاقة" رهنٌ برغبة المتعامل
أكدت هيئة الإمارات للهوية، بأنه يمكن لأي متعامل معها تغيير صورته الشخصية في ...
"الاتصال الحكومي والمجتمعي" يُنظّم ورشةً حول أساسيات العصف الذهني
نظّم مكتب الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية، ورشة تدريبية ...
"الهوية" تطلع "الاتحادية للكهرباء" على أفضل ممارساتها في خدمة المتعاملين
زارَ وفدٌ من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مركز البرشاء لخدمة المتعاملين التابع لهيئة ..
   
  استراتيجية هيئة الإمارات للهوية 2014- 2016
 

تُمثّل استراتيجية هيئة الإمارات للهوية 2014-2016 مرحلة جديدة في مسيرة الهيئة نحو تحقيق مجموعة من الأهداف الطموحة للسنوات الثلاث المقبلة

إقرأ المزيد
  المطبوعات
 
للاطلاع على مطبوعات هيئة الإمارات للهوية وتحميلها يرجى الضغط هنا
 
     
 
 
  © 2016 هيئة الإمارات للهوية. جميع الحقوق محفوظة. للاشتراك في النشرة الإخبارية أو إلغاء الاشتراك بها، يرجى الضغط هنا