English اذا تعذر تصفح النشرة الإلكترونية يرجى الضغط هنا
 
  النشرة الإلكترونية لهيئة الإمارات للهوية
  20 يوليو 2015, العدد 127
  الأخبار
84% نسبة رضى متعاملي "الهوية" عن تطبيقها الذكي
بلغت نسبة رضا المتعاملين مع هيئة الإمارات للهوية، عن تطبيقها الذكي 84%، فيما وصلت نسبة استخدامه من قبل المتعاملين الذين حملوه على أجهزتهم الذكيّة إلى نحو 93% حتى منتصف العام الجاري. وقال عبد الله الكندي مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة، في تصريحات نشرتها صحيفة "الرؤية" في عددها الصادر اليوم، إن الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة تحظى بإقبال كبير من المتعاملين، إذ تقدم الهيئة خدماتها الإلكترونية والذكية عن طريق قناتين رئيستين هما الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي عبر الهواتف المتحركة....
الهوية تنظم ورشة لموظفيها حول "تصميم الهياكل التنظيمية"
نظّمت هيئة الإمارات للهوية، ورشة عمل لموظفيها بعنوان (تصميم الهياكل التنظيمية)، ...
"مراكز الهوية" تغلق خلال العيد ومركز الاتصال يقدّم خدماته على مدار الساعة
أعلنت هيئة الإمارات للهوية أن كافة مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى
مراكز (الراشدية والبرشاء والكرامة) تنظم مبادرة "نعين ونعاون"
نظّمت ثلاثة من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لهيئة الإمارات للهوية وهي الراشدية ...
شرطة الفجيرة تكرّم "الهوية"
كرمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، مركز الفجيرة لخدمة المتعاملين التابع لهيئة الإمارات للهوية، تقديراً لدور الهيئة ومشاركتها ...
   
  استراتيجية هيئة الإمارات للهوية 2014- 2016
 

تُمثّل استراتيجية هيئة الإمارات للهوية 2014-2016 مرحلة جديدة في مسيرة الهيئة نحو تحقيق مجموعة من الأهداف الطموحة للسنوات الثلاث المقبلة

إقرأ المزيد
  المطبوعات
 
للاطلاع على مطبوعات هيئة الإمارات للهوية وتحميلها يرجى الضغط هنا
 
     
 
 
  © 2015 هيئة الإمارات للهوية. جميع الحقوق محفوظة. للاشتراك في النشرة الإخبارية أو إلغاء الاشتراك بها، يرجى الضغط هنا